الثلاثاء , 12 يونيو 2018
الرئيسية / ملاعب / اجتماع وزير الشباب والرياضة وود الشيخ يؤمن على تكوين لجنة تسيير للمريخ

اجتماع وزير الشباب والرياضة وود الشيخ يؤمن على تكوين لجنة تسيير للمريخ

اجتماع وزير الشباب والرياضة وود الشيخ يؤمن على تكوين لجنة تسيير للمريخ
التأم اجتماع بين وزير الشباب والرياضة اليسع صديق ورئيس لجنة التسيير نادي المريخ محمد الشيخ مدني ظهر أمس بالوزارة. وتشير المتابعات إلى أنه تم التأمين على التوصية الخاصة بعدم شرعية مجلس المريخ بناءً على التطورات الأخيرة بعد أن قدّم عدد من أعضاء مجلس المريخ استقالات رسمية من المجلس بقيادة خالد أحمد المصطفى وهيثم الرشيد. وأمن الاجتماع على إصدار الوزير لقرار مرتقب بحل مجلس المريخ بناء على التوصية الجديدة المقدمة من المفوضية وتكوين لجنة تسيير جديدة بقيادة محمد الشيخ مدني. وتضم اللجنة التي ينتظر إعلانها خلال الساعات المقبلة بحسب مصادر لـ(باج نيوز) ذات الشخصيات التي ضمتها اللجنة السابقة. وبثت الجلسة التي جمعت بين الوزير ورئيس لجنة التسيير تطمينات بدعم الدولة للمريخ في الفترة القادمة. يذكر أن المريخ يعاني من عدم استقرار إداري مؤخراً بعد استقالات ضربت المجلس المنتخب بأمر الجمعية العمومية في أكتوبر الماضي.

رسمياً.. خالد أحمد المصطفى يسلم استقالته للمفوضية
سلّم عضو مجلس إدارة نادي المريخ خالد أحمد المصطفى استقالته من المجلس إلى مفوضية الشباب والرياضة بولاية الخرطوم رسمياً اليوم ظهر أمس وعلم (باج نيوز) أن وزير الشباب والرياضة اليسع صديق بصدد الإعلان عن لجنة تسيير جديدة لنادي المريخ اليوم لقيادة دفة الأمور الإدارية.
ويعاني المريخ من أزمة إدارية بعد استقالة عدد من أعضاء المجلس بقيادة نائب الرئيس محمد جعفر قريش، والأمين العام طارق سيد المعتصم، ومعتصم مالك، وأحمد مختار، وعمر محمد عبد الله.

شاهد أيضاً

هلال التبلدي يضم كاريكا وسط تظاهرة كبرى

فجر هلال التبلدي مفاجأة التسجيلات التكميلية نهار الأحد في عملية البرق الخاطف وضم إلى صفوفه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *