الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية / ملاعب / الهلال يختتم تحضيراته الفنية لمباراة مريخ الفاشر الدورية غداً

الهلال يختتم تحضيراته الفنية لمباراة مريخ الفاشر الدورية غداً

الخرطوم – عثمان الأسباط
يختتم فريق كرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم تحضيراته لمباراته أمام مريخ الفاشر غداً (السبت) على ملعبه بام درمان في فاتحة مشوار الأزرق بدوري النخبة ضمن مسابقة الدوري الممتاز، وعمل الإطار الفني من خلال التدريبات الأخيرة على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء لاعبيه في لقاء ود هاشم سنار بجانب تكثيف الجرعات التدريبية.
مران ساخن
أجرى الأزرق تدريبه الأساسي للمقابلة أمس بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وبإشراف السنغالي لامين ندياي وطاقمه المعاون، واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وأجريت تقسيمة ساخنة عمل من خلالها المدير الفني على تنفيذ الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في لقاء السلاطين.
التدريب الختامي
يؤدي الهلال مرانه الختامي لمباراة مريخ الفاشر مساء اليوم على ملعبه بأم درمان، وسيعمل الإطار الفني على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتوليفة بجانب تجهيز لاعبيه.
إصرار وعزيمة لتخطي السلاطين
وكان الهلال ودع بطولة كأس السودان بعد الهزيمة أمام ود هاشم سنار بهدف دون مقابل، وأدت النتيجة لإحباط وسط الجماهير وعقد القطاع الرياضي اجتماعا مشتركا مع الجهاز الفني واللاعبين، وانصب كل الاهتمام بجولة الغد لأن لقاء السلاطين يعتبر مهما أيضاً لكون الفوز فيه سيكون له تأثير معنوي جيد علاوة على الحصول على النقاط، كما أن المقابلة تعتبر بروفة لجولة القمة في الأسبوع الثاني من المنافسة، وربما تشهد المباراة غدا عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة الماضية لأسباب متفاوتة، وتعاهد نجوم الفريق على الفوز في أولى مباريات النخبة.
عودة قوية للمرابطين
شهدت تمارين الهلال الأخيرة عودة قوية للمرابطين الذين لم يشاركوا في مباراة ود هاشم سنار، وتألق أكثر من لاعب الأمر الذي يدعم خيارات السنغالي في لقاء السلاطين، وكان عدد من اللاعبين الأساسيين لم يقدموا المستوى المنتظر منهم في مباراة ود هاشم سنار ما قاد لخروج الأزرق من البطولة.

شاهد أيضاً

الرهيب يوالي تدريباته للبحير ومجلسه يشكر والي ولاية النيل الأبيض

الخرطوم:عوض العبيد يعود فريق الكرة بنادي المريخ كوستي في الرابعة من عصراليوم لاستئناف تحضيرات بملعبه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *