الخميس , 19 يوليو 2018
الرئيسية / ملاعب / الرهيب يستقبل ود هاشم بكوستي.. الفهود في انتظار البحير وكوبر في ضيافة الوادي

الرهيب يستقبل ود هاشم بكوستي.. الفهود في انتظار البحير وكوبر في ضيافة الوادي

تعود الحياة لملاعب الدوري الممتاز اليوم بعد فترة توقف استمرت عدة أشهر وتستأنف اليوم مباريات النصف الثاني من الموسم من مسابقة الدوري الممتاز بنظامها الجديد وتبدأ بدوري العشرة لتفادي الهبوط من الممتاز.
وتشهد ملاعب الدوري ثلاث جولات ساخنة وفي مدينة كوستي يستقبل ممثلها المريخ ود هاشم سنار في مباراة لن تكون سهلة للفريقين معا ويدخلها الضيوف بمعنويات عالية بعد أن اطاحوا الهلال وتأهلوا بجدارة لدور الثمانية من مسابقة كأس السودان ويبدو الفريق في كامل جاهزيته للمباراة بينما يأمل أصحاب الأرض انطلاقة جيدة بعد مستوى ضعيف في النصف من الموسم.
وفي مدينة عطبرة سيكون الأمل جاهزا لمواجهة مريخ البحير في صراع عنيف بعد أن دعم كلا الفريقين صفوفهما ليدخلا النصف الثاني من الموسم في كامل الجاهزية البدنية وعرفت مباريات الفريقين تنافسا قويا.
ويحل كوبر البحراوي ضيفا على حي الوادي بمدينة نيالا، وكان أبناء مدينة بحري قد ختموا الموسم بشكل مميز قبل أن يتعثروا في آخر مباراتين ويفقدوا فرصة التأهل لدوري النخبة، ودعم البحراوي صفوفه بلاعبين يملكون خبرات وافرة على غرار قائد المريخ الأسبق راجي عبد العاطي فيما سيكون حي الوادي أمام مهمة صعبة للغاية بعد أن تراجع مستوي الفريق بشدة غير أنه يأمل انطلاقة جديدة.

شاهد أيضاً

الرهيب يوالي تدريباته للبحير ومجلسه يشكر والي ولاية النيل الأبيض

الخرطوم:عوض العبيد يعود فريق الكرة بنادي المريخ كوستي في الرابعة من عصراليوم لاستئناف تحضيرات بملعبه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *