الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية / ملاعب / مجلس إدارة الاتحاد العام يجتمع بالأربعاء لمناقشة موضوعات مهمة

مجلس إدارة الاتحاد العام يجتمع بالأربعاء لمناقشة موضوعات مهمة

يعقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعه الدوري الثاني يوم الأربعاء المقبل الموافق للثالث عشر من ديسمبر الجاري بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة البروف كمال حامد شداد رئيس مجلس الإدارة بحضور النائب الأول ونواب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة ويناقش الاجتماع عددا من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وعلى رأسها تقارير عن الموسم الرياضي 2017م من اللجنة المنظمة للمسابقات ولجنة الحكام ولجنة التسجيلات ولجنة المنتخبات الوطنية ودعم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمشاريع والبرامج التي ستمول من قبله وتشكيل واستكمال تشكيل بقية اللجان التي سبق وان تم تحديدها وكلف عدد من الأعضاء بتقديم ترشيحات محددة لهذه اللجان. وقد أكملت الأمانة العامة بالاتحاد برئاسة الدكتور حسن أبو جبل كافة الترتيبات المتعلقة بالاجتماع من تقديم الدعوات للأعضاء وأجندة الاجتماع والمستندات والأوراق المطلوبة.
الإعلان عن مرشحين لأعمال الأمن والسلامة يعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم بموجب التعميم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وموجه لكل الاتحادات الوطنية المتعلق بمرشحين لأعمال السلامة والأمن بمسمى ضابط السلامة والأمن بالاتحاد الدولي لكرة القدم يعتمده الفيفا لأعمال الأمن والسلامة بالسودان وغيره. ولهذا الوضع مواصفات معينة أن يكون صاحب خبرة في هذا المجال ورياضيا بالإضافة لذلك إلمام تام بالغة الإنجليزية. يتم التقدم بطلب للاتحاد السوداني لكرة القدم مرفقا معه السيرة الذاتية.
* الاتحاد يعلن الشركات ووكالات السفر للتقدم بعروضها للتعاقد معها
يعلن الاتحاد السوداني لكرة لقدم الشركات التجارية وشركات الطيران ووكالات السفر والسياحة الراغبة في التعامل مع الاتحاد لتسهيل مهام سفر بعثات المنتخبات الوطنية وأعضاء مجلس الإدارة في مهام رسمية داخل وخارج السودان أن يتقدموا بعروض تفضيلية وخدمات إضافية حتى يتم التعاقد معهم.
* سكرتير الكاف يهنئ شداد
تسلم رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم البروف كمال حامد شداد رسالة من سكرتير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) المصري الاستاذ عمرو مصطفى مراد فهمي قدم له فيها التهانئ بانتخابه رئيسا للاتحاد السوداني لكرة القدم لدورة جديدة معربا عن سعادته الكبيرة بذلك ومعلنا تعاونه الكبير معه خلال المرحلة المقبلة بما يحقق الأهداف المشتركة ويطور كرة القدم السودانية متمنيا لقاءه في اقرب فرصة ممكنة.
* رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم يلتقي مجموعة شركات جياد للسيارات
يلتقي رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم البروف كمال حامد شداد ظهر اليوم الأربعاء بمكتبه بالمقر الرئيس للاتحاد بالخرطوم (2) بمديري مجموعة شركات جياد للسيارات ويأتي اللقاء في إطار العلاقات المتميزة بين الاتحاد والشركة والتي ستقدم التهانئ لرئيس الاتحاد بمناسبة نجاح الجمعية العمومية وانتخابه رئيساً للاتحاد السوداني لكرة القدم لدورة جديدة وبحث أوجه التعاون المشترك بين الطرفين في المرحلة المقبلة والاستفادة من الشركة وقدراتها الكبيرة في تنفيذ برامج الاتحاد المختلفة المتعلقة بالتطوير والتأهيل والمشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية المختلفة خاصة وأن الشركة سبق لها رعاية المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين. وينتظر أن يخرج اللقاء بمكاسب كبيرة للاتحاد السوداني لكرة القدم في مجال الرعاية والتسويق والاستثمار.
فتح التقديم للاعلاميين لتغطية كاس العالم
* فتح التقديم للإعلاميين لتغطية كأس العالم تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم التعميم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المتعلق بالبطاقات الخاصة بالإعلاميين لتغطية بطولة كأس العالم روسيا 2018م وورد بالجزئية المتعلقة بالاتحاد السوداني لكرة القدم أنه لا توجد أية فرصة لمصور فوتوغرافي وحددت فقط فرصتان للصحافة المكتوبة كما تم تحديد الكيفية التي يمكن لأي اتحاد وطني أن يتعامل بها في هذا الخصوص وذلك حسب التعميم الصادر بالرقم (1599) وللتعرف على الأشياء المطلوبة يرجى الدخول على موقع الاتحاد الدولي قسم الميديا.

شاهد أيضاً

كرم حاتمي وتعاون تام مع الأندية بما فيها الهلال: مجلس المريخ يقدم الهدايا من داخل الكشف لأندية ليبيا وجنوب إفريقيا

حافظ محمد أحمد أظهر مجلس المريخ تعاونا غير محدود مع الكثير من الأندية داخل وخارج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *