الإثنين , 22 يناير 2018
الرئيسية / ملاعب / الهلال يتدرب بجدية.. وفارياس يركز على الجوانب التكتيكية

الهلال يتدرب بجدية.. وفارياس يركز على الجوانب التكتيكية

الخرطوم – عثمان الأسباط
رفع فريق الكرة بنادي الهلال من نسق تحضيراته استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سيواجه فيه استحقاقات عديدة على المستويين المحلي والأفريقي، ويسعي الاطار الفني لتجهيز الفريق بصورة نموذجية حتى يفلح في تحقيق الانتصارات ويمضي بنجاح في دوري أبطال أفريقيا.
مران ساخن
تدرب الأزرق بالصالة في الفترة الصباحية، وعصرا واصل تحضيراته بعد أن دخل مرحلة التقسيمات التكتيكية وخفف الجهاز الفني من نسق التدريبات البدنية، واشتمل المران على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب اجراء تقسيمة من وسط الملعب صحح من خلالها أخطاء تقسيمة الأمس، وركز البرازيلي فارياس ومعاونيه على تنفيذ الجمل التكتيكية واللعب من لمسة واحدة والتهديف، وسيواصل الفريق تحضيراته يوميا بملعبه.
تدريبات خاصة للحراس
أخضع مدرب حراس الهلال البرازيلي جيبا الرباعي مكسيم فودجي ويونس الطيب وجمعة جينارو ومحمد أبوجا لتدريبات متنوعة في كيفية التصدي للتهديفات والتعامل مع الانفرادات، وقد اظهر اللاعبون الأربعة امكانيات كبيرة في التدريبات.
الجدد يتألقون في التقسيمة
قدم لاعبو الهلال مستويات مبهرة في التقسيمة التي اجراها الاطار الفني، واجاد جميع اللاعبين خاصة الجدد حيث تألق بشكل لافت المدافع متوكل كولا والمهاجم جيوفاني ومحمد موسى ومحمد دراج ومؤيد الصيني، وحظي كولا بإشادة خاصة من المدير الفني.
الثنائي يواصل التأهيل
يواصل ثنائي الفرقة الزرقاء رمضان كابو وشرف الدين شيبوب برنامج التدريبات التأهيلية بإشراف المعد البدني البرازيلي ماركو رودريغو، واشتمل التمارين على الجري حول الملعب وتخطي الحواجز، وسيواصل اللاعبان التدريبات بصورة منفردة لحين انتهاء التأهيل.
* الهلال يكمل إجراءات قيد جيوفاني
أكمل نادي الهلال بصورة رسمية أمس إجراءات قيد المهاجم البرازيلي جيوفاني مارنهاو بالكشوفات الزرقاء حيث وقع اللاعب على عقد مدته عامان عقب وصول شهادة نقله الدولية، وكان ساحر السامبا قد اظهر امكانيات كبيرة في تحضيرات الفريق وانسجم بسرعة مع المجموعة، وقام الأزرق بإرسال اسم جيوفاني للكشف الأفريقي بصورة رسمية تمهيدا للاستفادة من جهوده في المباريات الأفريقية القادمة، والتي يأتي في مقدمتها مواجهة فريق ليسكر إف سي الليبيري الشهر المقبل في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

خط هجوم جديد يقود المريخ في تجاربه التحضيرية في غياب ثلاثي الخبرة

تسبب تأخير مجلس إدارة نادي المريخ في علاج المصابين في فقد الفريق لعدد كبير من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *