الثلاثاء , 13 فبراير 2018
الرئيسية / ملاعب / بعثة المريخ تصل الخرطوم.. والأحمر يعسكر في كنون

بعثة المريخ تصل الخرطوم.. والأحمر يعسكر في كنون

حظيت بعثة المريخ باستقبال كبير من الجماهير عند وصولها مطار الخرطوم عند الواحدة فجر أمس عبر طائرة الخطوط الإثيوبية قادمة من بتسوانا عبر أديس أبابا بعد أن أدى الفريق جولة الذهاب أمام فريق تاون شيب والتي خسرها المريخ بثلاثة أهداف نظيفة. وكان في استقبال البعثة الأمين العام لنادي المريخ طارق المعتصم وعضو مجلس الإدارة معتصم مالك.
وحرصت أعداد كبيرة من الجماهير على استقبال اللاعبين على الرغم من وصول البعثة في وقت متأخر وذلك لرفع الروح المعنوية وإعادة الثقة، وتضع الجماهير آمالها الكبيرة في اللاعبين وطالبتهم بالقتال بشراسة متناهية في المباراة مؤكدة أنها ستحرص على الوقوف خلفهم حتى يتحقق الفوز والتأهل.
* مازدا: المريخ قادر على العودة
خاطب مازدا الجماهير التي حرصت على استقبالهم بالمطار مبينا أنهم قبلوا الخسارة الكبيرة بسبب الأخطاء التي استفاد منها المنافس مؤكدا أنهم يستطيعون العودة في المباراة واعدا بظهور مميز مؤكدا أنهم سيببذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز وطلب مازدا من الجماهير مؤازرة الفريق بقوة كبيرة على غرار ما اعتادوا في كثير من المناسبات التي احتاج فيها الفريق للفوز بعدد وافر من الأهداف مؤكدا أن الفريق سيكون في وضع أفضل في جولة الإياب وسيستعيد بعضا من نجومه.

شاهد أيضاً

أكرم الهادي ينضم لتحضيرات هلال الأبيض

يوالي فريق الكرة بهلال التبلدي تحضيراته الجادة استعداد للدوري الممتاز ومباراته المرتقبة أمام الخرطوم الوطني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *