الثلاثاء , 8 مايو 2018
الرئيسية / ملاعب / الهلال يستأنف تحضيراته لمواجهة الموانئ التوغولي

الهلال يستأنف تحضيراته لمواجهة الموانئ التوغولي

الخرطوم – عثمان الاسباط
يستأنف فريق الكرة بالهلال برنامجه الإعدادي تأهبا لمباراة الإياب أمام الموانئ التوغولي والمحدد لها يوم الأحد المقبل بالجوهرة، وسيعمل الإطار الفني على ترتيب الأوراق بصورة جيدة قبل اللقاء المرتقب، وكان المدرب منح لاعبيه راحة أمس بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الخرطوم الوطني.
تمارين مكثفة
يؤدي الأزرق مرانا مساء اليوم على ملعبه بامدرمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين بإشراف البرازيلي فارياس وطاقمه المعاون، وسيركز المدرب على معالجة الأخطاء التى صاحبت أداء لاعبيه في مباراة الكوماندوز بجانب تنفيذ برنامج خاص بالمواجهة الثانية.
موفد توغو بور في الخرطوم
ينتظر أن يصل صباح اليوم إلى الخرطوم موفد نادي الموانئ التوغولي ديديه مدير العلاقات بالنادي وذلك للترتيب لاستقبال البعثة التي ستحل بأم درمان يوم الخميس المقبل، وتم الحجز لتوغو بور بفندق أبشر بالخرطوم.
مكسيم يخضع لتمارين قوية
وضع مدرب الأحمال ماركو رودريغو برنامج تدريبي خاص للحارس لويك مكسيم سيقوم بتنفيذه بدأً من تدريب اليوم، ويسعى المدرب البرازيلي لخفض وزن الكاميروني عبر تدريبات لياقة قوية حتى يعود الحارس العملاق رشيقا ليؤدي بامتياز في المباريات.
برنامج خاص للقاء الأفريقي
وضع سيرجيو فارياس المدير الفني للهلال برنامجا تدريبيا خاصا بمواجهة الفريق التوغولي، وسينفذ الإطار الفني البرنامج اعتباراً من مران اليوم، وسيركز المدرب على معالجة أخطاء الدفاع بجانب وضع حد للعقم الهجومي الذي يعاني منه الأزرق، وسيتابع لاعبو الهلال شريط مباراة الذهاب مع الطاقم الفني للوقوف على حجم الأخطاء إضافة إلى التعرف على مناطق الخطورة لدى المنافس.

شاهد أيضاً

أندية الممتاز.. أندية الممتاز

الوادي نيالا يواصل تجواله في الملاعب ويستقر على ملعب شيكان استقر حي الوادي نيالا على …