السبت , 19 مايو 2018
الرئيسية / ملاعب / رئيس لجنة تسيير المريخ لا يستبعد تجميد لجنة التسيير ويؤكد احترامهم للقانون

رئيس لجنة تسيير المريخ لا يستبعد تجميد لجنة التسيير ويؤكد احترامهم للقانون

قال رئيس لجنة تسيير نادي المريخ محمد الشيخ مدني إن مجلسه سيجمد عمله حال إصدار الجهات العدلية قرارا ليس في مصلحتهم، مؤكداً في الوقت ذاته احترامهم لسيادة وقوانين الدولة.
وقال محمد الشيخ مدني إن مجلسه تولى زمام المسؤولية بالمريخ، ونجح في حل الكثير من المشاكل التي كانت موجودة وقتها.
وأضاف: “قبلنا تحمل المسؤولية ليس حرصاً على العمل في الأندية، بل لأن التكليف كان بناء على أجل محدد، وهناك مهام معينة من المفترض أن تنجز وبعدها سنذهب لحال سبيلنا”.
ووصف رئيس المريخ المعين طلب التدخل الذي قدموه في القضية ما بين المجلس المحلول والوزارة الولائية بالعادل، مبيناً أن مجلسه متأثر بأي قرار يصدر من المحكمة الإدارية سواء أكان سلباً أو إيجاباً. ونفى ود الشيخ مدني أن يكون مجلسه قد سجل ما دفعه من أموال من أجل تسيير نشاط النادي كـمديونيات.
وأضاف: “أنا ضد مبدأ تسجيل واسترداد المديونيات في الأندية الرياضية مع الوضع في الاعتبار أن هذا يمكن أن يحدث حالما كانت هناك مؤسسات استثمارية تدر أموالاً على النادي ويمكن وقتها أن تسجل التبرعات ويتم استرداد الأخيرة من المؤسسات الاستثمارية”.
وعلى الجانب الآخر تكاملت كافة حلقات الإخفاق في المريخ لتفرز فريقا ضعيفا يتراجع مستواه يوما بعد آخر، وعلى الرغم من أن المريخ لم يقابل فريقا قويا حتى الآن غير أن الفريق سقط في مباريات سهلة وخسر بسهولة شديدة على غرار ما حدث أمس الأول أمام الأهلي الخرطوم.
حلقات الإخفاق في المريخ تكاملت في مباراة الأهلي أمس من فريق متراجع لم يخضع لإعداد جيد وتجرد من خط هجومه بإيقاف بكري المدينة وإهمال علاج محمد عبد الرحمن، وصراعات إدارية وصلت مرحلة متأخرة ومجلس عاجز عن تقديم ما يفيد.

شاهد أيضاً

بعثة التبلدي تعود للأبيض اليوم

عاد فريق الكرة بهلال التبلدي للتحضيرات مجددا في اعقاب البرمجة الجديدة لمباريات الفريق في المنافسة …