السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية / ملاعب / الهلال يتأهب لمواجهة أكوا يونايتد في فاصلة الكونفدرالية

الهلال يتأهب لمواجهة أكوا يونايتد في فاصلة الكونفدرالية

الخرطوم – عثمان الأسباط
ينتظر أن تغادر بعثة الهلال الي نيجيريا فجر اليوم (الأحد) تمهيدا لمواجهة اكوا يونايتد بالاربعاء في فاصلة الكونفدرالية،وكان الازرق تغلب علي منافسه بثنائية بملعب الجوهرة، ويملك ممثل السودان الافضيلة حيث يدخل جولة الاياب بفرص متعددة للتأهل الي المجموعات،ويترأس البعثة التي تغادر بالخطوط الاثيوبية اللواء ابراهيم نايل ايدام،كما سيرافقها المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الادارة بجانب (22) لاعبا والطاقم الفني بقيادة محمد الطيب وخالد الزومة، وتنتظر الفريق رحلة طويلة من الخرطوم الى لاغوس ومنها الي مدينة أيوو معقل الفريق النيجيري.
الأزرق يؤدي حصتين بأيوو
منح الإطار الفني اللاعبين راحة امس بعد مران الجمعة، وتقرر ان يؤدي الهلال حصتين تدربيتين بمدينة أيوو معقل اكوا يومي الاثنين والثلاثاء لرسم خطة العبور للمجموعات،وسيعمل المدرب محمد الطيب علي معالجة الاخطاء بجانب تطبيق الاستراتييجة التي ينوي تنفيذها في الجولة.
إصرار وعزيمة لتخطي النيجيري
عقد لاعبو الهلال العزم على تحقيق نتيجة ايجابية في مدينة ايوو لاجل تخطي المنافس والترقي لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الافريقية،واجتمع نجوم الازرق عقب مران (الجمعة) بفندق الجوهرة واعلنوا جاهزيتهم لتقديم مباراة مميزة وضرورة اطاحة الفريق النيجيري،وتعهد عدد من اللاعبين بمراجعة حسابتهم عقب المردود الضعيف في جولة الذهاب ولقاء الوادي نيالا في الدوري الممتاز.
اكتمال عناصر الدفاع بعد احتواء أزمة أوتارا
تخوفت جماهير الهلال من ابعاد المدافع الايفواري اوتارا ديبالا من جولة الاياب بعد ان قام المجلس بإيقافه خاصة وان الخط الخلفي يعاني من نقص واضح في اعقاب اصابة عمار الدمازين وتراجع مستوي متوكل كولا،وطالب المدرب محمد الطيب بحل مشكلة اوتارا حتي يكون ضمن خيارات الجهاز الفني ، واحتوت الادارة ازمة اللاعب حيث تقرر ان يغادر مع البعثة فجر الغد.
صافرة سيشلية تضبط مباراة الهلال أمام النيجيري
ينعقد الاجتماع التقليدي لمباراة هلال السودان واكوا يونايتد النيجيري يوم غدا (الاثنين) بحضور ممثلي الفريقين وطاقم التحكيم السيشلي وذلك لوضع الضوابط الخاصة بالمباراة.
ويتخوف أنصار الأزرق كثيرا من التحكيم بعد أن شكي الإتحاد الليبي من قسوة التحكيم في المباراة التي كسبها اكوا وتأهل لمواجهة الهلال الهابط من الأبطال.
* يونس الطيب بديلاً لجينارو أمام أكوا
اختار الجهاز الفني الحارس الثالث بالفريق يونس الطيب ضمن القائمة المغادرة الي نيجيريا عقب ابعاد الكاميروني مكسيم فودجي من السفر ،وشارك الحارس الشاب مع فريقه في مباراة الوادي نيالا وقدم مستوي جيداً ليكون الاحتياطي الاول لجمعة جينارو في مواجهة اكوا يونايتد. وتواصلت حدة الخلافات بين الكاميروني ناديه في الفترة الآخيرة ليكون على مقربة من مغادرة النادي في فترة الإنتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

أندية الممتاز.. أندية الممتاز

اهتمام كبير من رئيس الفرسان بتحضيرات الفريق يختتم أهلي الخرطوم تحضيراته اليوم استعداداً لاستضافة أهلي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *