السبت , 21 أبريل 2018
الرئيسية / ملاعب / ممثلا السودان في الكونفدرالية الهلال وهلال شيكان يؤديان مرانيهما الأساسيين لجولة الإياب الحاسمة

ممثلا السودان في الكونفدرالية الهلال وهلال شيكان يؤديان مرانيهما الأساسيين لجولة الإياب الحاسمة

الخرطوم: اليوم التالي
يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال اليوم مرانه الأساسي لمباراته أمام أكوا النيجيري عصر بعد غد لحساب إياب دور الترضية في الكونفدرالية، وكانت بعثة الفريق قد وصلت مدينة لاغوس ظهر أمس بعد رحلة طيران استغرقت 8 ساعات وحلت بفندق ديسي لاغوس وضمت البعثة 23 فردا وترأسها اللواء إبراهيم نايل أيدام وزير الشباب والرياضة السابق عضو الهيئة الاستشارية. وأدى الفريق تدريبا أمس بعد وصول البعثة ورفض المدرب الراحة. وستتحرك البعثة صوب مدينة أيو اليوم ليؤدي الفريق مرانه الأساسي ويختتم تحضيراته على ملعب المباراة.
ويرغب الأزرق العودة بأفضل نتيجة بعد أن حقق الفوز بهدفين نظيفين إيابا على ملعبه بأم درمان، وسيكون التعادل أو الخسارة بفارق هدف كافيا للأزرق للعبور للدور الثاني. ويعول الجهاز الفني الذي يقوده الوطني محمد الطيب على نجوم الخبرة في تحقيق نتيجة جيدة.
وكان موفد الهلال الجنرال حسن محمد صالح قد وصل مبكرا ورتب لوصول البعثة وحجز الفندق الذي سيتقيم فيه بجانب ملعب المباراة.
إبراهومة يتحوط لركلات الترجيح
ومن جانبه واصل هلال التبلدي تحضيراته الجادة من خلاله معسكره المقفول بمقره اقامته بالأبيض وأدى الفريق حصة تدريبية مساء الأحد ضمن سلسلة البرنامج الإعدادي لمنازلة ضيفه دي سونجو الموزمبيقي مساء الأربعاء بقلعة شيكان في جولة الإياب الحاسمة للترقي لدوري المجموعات وقاد المران المدير الفني إبراهومة ومساعدوه واختتم بتقسيمة قوية شهدت تنافسا مثيرا وأعقبها تنفيذ ركلات الجزاء التي تحوط بها المدير الفني وأجاد اللاعبون التنفيذ وسيؤدي الفريق تدريبه الرئيسي للمباراة مساء اليوم (الاثنين) بقلعة شيكان.
وتشهد تدريبات هلال التبلدي اهتماما إداريا متعاظم من مجلس الإدارة وعلى أعلى مستوى تنفيذي من حكومه الولاية وجماهير غفير تطالب بحسم الموزمبيقي في معركة العبور بالأربعاء.
* الاتحاد العام يكون لجنة لتنظيم مباراة هلال الأبيض وبطل موزمبيق
كون الاتحاد السوداني لكرة القدم لجنة للإشراف وتنظيم مباراة هلال الأبيض ودي سونجو الموزمبيقي المحدد لها مساء الأربعاء واللجنة برئاسة محمد سليمان دقق رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض والعميد معتز كديرو مقررا وعضوية الجهات المعنية ذات الصلة بالمباراة وسوف تعقد اللجنة اجتماعا مهما نهار الثلاثاء لوضع الضوابط العامة للمباراة والوقوف على آخر ترتيبات قيامها في الزمان والمكان المحددين.
* الاجتماع الفني للمباراة عصر الثلاثاء
يصل للأبيض نهار الاثنين طاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة مباراة الإياب بين هلال الأبيض ودي سونجو الموزمبيقي المحدد لها مساء الأربعاء عند السابعه بقلعة شيكان ويصل كذلك مراقب المباراة الرواندي فيما حدد الخامسه عصر الثلاثاء موعدا لقيام الاجتماع الفني للمباراة بحضور ممثلي الفريقين والجهات ذات الصلة لوضع الترتيبات النهائية للمباراة.
* مولانا هارون يحث اللاعبين على الفوز والعبور وإسعاد الجمهور
حرص والي شمال كردفان مولانا أحمد هارون راعي هلال التبلدي على حضور مران الفريق بقلعة شيكان وخاطب اللاعبين والجهاز الفني حاثا إياهم على القتال والاجتهاد لانتزاع النصر بقوة وعزيمة وإرادة قوية مؤكدا أن جميع مكونات مجتمع الولاية تقف في خندق واحد مع اللاعبين في المعركة محذرا من التهاون والتراخي مؤكدا أن “النصر لا يأتي إلا بالبذل والعطاء طيلة زمن المباراة وثقتنا في الجهاز الفني واللاعبين كبيرة وأنتم أهل الحوبة ونريد أن تدخلوا الفرحة في شعب الولاية بل كل أهل السودان لترفرف أعلامه عالية في سماء أفريقيا وأن التأهل لدوري المجموعات ليس بطموحنا إنما هو وسيلة للهدف الذي خططنا له وهو التتويج بالبطولة”.

شاهد أيضاً

أندية الممتاز.. أندية الممتاز

اهتمام كبير من رئيس الفرسان بتحضيرات الفريق يختتم أهلي الخرطوم تحضيراته اليوم استعداداً لاستضافة أهلي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *